burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعجبني كلمة "مايمشي".. شاهد: "دانكلير" يكشف عن بدايته الصعبة مع الأهلي ورأيه في الدوري والحياة بالسعودية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: كشف اللاعب دانكلير بيريرا مدافع النادي الأهلي، عن بدايته الصعبة مع النادي الأهلي وعن رأيه في الدوري السعودي والحياة بالمملكة.
قال "بيريرا" خلال تصريحات لـ "في المرمى": "عندما تلقيت عرض الأهلي تواصلت مع اللاعب سوزا واللاعب انسيلمو وأخبراني أن الأجواء الرياضية والعائلية رائعة وتساعد في نجاح أي لا لاعب".

وتابع فائلًا: "الدوري السعودي يمتلك لاعبين جيدين مما جعله قويًا ولديه مهاجمون على درجة عالية من البراعة ولا ننسى وجود اللاعبين المحليين أصحاب المستويات الكبيرة والموهبة الجيدة .. الدوري هنا ليس سهلاً وأحترم كل المهاجمين".
تعجبني كلمة "مايمشي"
وأكد "بيريرا "، أن بدايته مع النادي الأهلي كانت صعبة في بداية الموسم وبوجود اللاعبين الجدد لم يكن من السهل إيجاد الانسجام والتأقلم، مشيرًا إلى أن الاهلي يملك لاعبين جيدين وعندما يكتمل الفريق سيقدم مستويات جميلة.
وأصاف: "أنا مجنون بحب جماهير الأهلي وكانت تعجبني كلمة (مايمشي) وتزيديني حماسًا والأهلي يملك جمهورًا عاشق يدعمنا بشكل كبير قبل كل مباراة بطاقة كبيرة من خلال نشيد النادي".
جدة مدينة جميلة بكل ما فيها
وأكد "بيريرا" أنه يشعر وكأنه في بيته خاصة وأن الكل يتعاملون معه بشكل جيد وهو ما تشعر به زوجته أيضًا وأطفاله الاثنان.
وأختتم مداف الأهلي قائلًا: "في السعودية أشعر كأني في بيتي فالكل هنا طيبون وتعاملهم أكثر من رائع والحياة جميلة خاصة الأسواق.. السعودية دولة عالمية في كل شئ وأجدها من أجمل الدول التي ذهبت لها وكذلك جدة مدينة جميلة بكل ما فيها".

arrow up